منــتــ البكـــاوي لايـــف ـــديـات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منــتــ البكـــاوي لايـــف ـــديـات

لــلأ بـــداع والــــرقــي عــــنوان

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» السلام عليكم ورحمة الله
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالأحد 26 يوليو 2015, 3:35 am من طرف hessah.q

» ليت الايااااام تعود يوما
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالسبت 12 يناير 2013, 7:08 am من طرف رحيق القلوب

» المراه السعوديه غير هههه
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالسبت 12 يناير 2013, 6:57 am من طرف رحيق القلوب

» ايات السكينه تنفع باذن الله
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالسبت 12 يناير 2013, 6:49 am من طرف رحيق القلوب

» صور اسلاميه وبعض سور القرأن
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالجمعة 11 نوفمبر 2011, 3:37 am من طرف رحيق القلوب

» مسقعة جديده يمي يم _______
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالأحد 30 أكتوبر 2011, 11:53 am من طرف رحيق القلوب

» نغمات للجواااااااااااااال
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالأحد 30 أكتوبر 2011, 11:35 am من طرف رحيق القلوب

» اكتب اسمك بالبسكويت ××××××
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالأحد 30 أكتوبر 2011, 11:32 am من طرف رحيق القلوب

» قصة الطفل احمد المتوحش مؤلمه
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالأحد 30 أكتوبر 2011, 11:18 am من طرف رحيق القلوب

» مكياج عيون روعه ************
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالأحد 30 أكتوبر 2011, 10:58 am من طرف رحيق القلوب

» فضل عشر ذي الحجه 00000000
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالأحد 30 أكتوبر 2011, 10:51 am من طرف رحيق القلوب

» صـــــور متــــحركه للتـــــصاميم
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالأحد 30 أكتوبر 2011, 10:46 am من طرف رحيق القلوب

» اعشاب و أطعمة تقوي الذاكرة
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالأحد 30 أكتوبر 2011, 10:29 am من طرف رحيق القلوب

» ادعيـــــــة الــــــــهم والحـــــــزن
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالأحد 30 أكتوبر 2011, 10:27 am من طرف رحيق القلوب

» احلى ترحيب لي اخر حبيب
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالثلاثاء 20 سبتمبر 2011, 9:13 am من طرف رحيق القلوب

» تميزي امام ضيوفك بصابون مميز من تحضير يدك
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالإثنين 07 مارس 2011, 4:05 am من طرف رحيق القلوب

» طريقة صنع منظف الزجاج في المنزل
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالثلاثاء 22 فبراير 2011, 1:40 pm من طرف إحســ جديد ــاس

» عرض ديكور على الطريقة الجديدة
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالإثنين 21 فبراير 2011, 7:07 pm من طرف إحســ جديد ــاس

» انتبهوا النبات القاتل نزين به بيوتنا
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالإثنين 21 فبراير 2011, 9:04 am من طرف إحســ جديد ــاس

» أنا رجعت و عايزة ترحيب جديد من كل الأعضاء
أنا وليلى الجزء الثالث I_icon_minitimeالإثنين 21 فبراير 2011, 8:57 am من طرف إحســ جديد ــاس

الأهدات

احداث منتدى مجاني

أبريل 2024

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930    

اليومية اليومية

لاتحزن ان لم يرد على موضوعك أحد أرجوك لاتحزن 00000000000

الثلاثاء 08 ديسمبر 2009, 7:57 pm من طرف رحيق القلوب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

(لا تحزن ان لم يرد على مواضيعك احد )

نعم

فأنت تكتب لله لأنك إن أردت منفعة الآخرين بمواضيعك فأنت تعمل ذلك من أجل الله
فلا تحزن إن وجدت جفاء أو قلة اهتمام من إخوانك لأحد مواضيعك …

[ قراءة كاملة ]
رجاء لكل الاعضاء

الأربعاء 18 نوفمبر 2009, 12:24 pm من طرف رحيق القلوب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى من جميع الاعضاء

الحلوين

اضافه المواضيع في القسم اللائق لها

اهنئكم بقدوم شهر ذي الحجه

دمتم بسعاده ومحبه أنا وليلى الجزء الثالث 407973

سحابة الكلمات الدلالية

2 مشترك

أنا وليلى الجزء الثالث

trueloveway13
    trueloveway13
    عضو ملكي
    عضو ملكي

عادي أنا وليلى الجزء الثالث

مُساهمة من طرف trueloveway13 الخميس 18 فبراير 2010, 11:34 pm

الجزء الخامس
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لعلها أرادت مفارقتي في تلك اللحظة
    ولكنها أشفقت لحالي فما كانت لتقف مع الزمان بوجهي
    ولكن هو أراد البقاء معي كرها حتى ينسيني ذكر حبيبتي أو ر بما ليذكرني بنسيانها لي وبغدره بي
    سرت وسارت معي الذكريات ظلا لماضي حياتي الأليمة وانا سائر وحدي على هذا الدرب الموحش
    صادفت خزانة قلبي في احدى زوايا قريتنا القديمة لم أشعر بنفسي الا وانا بقرب الخزانة أحاول فتحها
    وتمكنت لأبحث فيها عن الصداقة ولأفتش داخلها عن صديقي وما تحتويه زواياها من ذكريات صداقتنا ولكن بلا جدوى
    لذا تركت الصداقة باحثا عن الجوهرة القرمزية التي كنت قد خبأتها فيها منذ عشرين سنة تلك الجوهرة التي لطالما خفت عليها من الناس ومن عيون الحساد هي التي يسميها العارف "الحب"
    بحثت عنها كأنى أبحث عن نفسي
    كيف لا وأنا الذي لطالما عشت لها وبها معتقدا أنه مهما ضاق بي الزمان وغربتني الأوطان ألا ان وجودها معي يكفيني وينسيني ألم الأيام
    ولكن للحظة اعتقدت وبلا فائدة تذكر وبلا جدوى بحثت وفتشت فما وجدت فيها الا الفراغ والعدم وأشياء مصنوعة من وحدة وألم فأردت اقفالها للاشيء الذي تحتويه حتى لمع في عيني ضوء خفيف أسرعت لازالة الغبار عنه واذا به مرآة قديمة غريبة قريبة حاولت تذكيري بها قائلة : أنا مرآة نفسك التي كنت ترى بها الأشياء أنا صورة الصداقة والوفاء ومعلنة أسرار الأحبة والعشاق
    ألم تعرفني بعد؟
    وقفت كأخرس مذهول بين يديها وما ان تسنت لى للحظه للنطق بلساني حتى صرخت فيها : زيديني
    فقالت وزجاجها يتطاير شيئا فشيئا : أنا ماضي حياتك الذي عاش بلا ماض أنا كتاب لروحك التي تعبت من طلاسم الأرواح أنا منك استمديت حياتي
    وصمتت المرآة ليتحلل جسدها بعد هذه العبارات الأخيرة التي أيقظتني من سباتي وأنهضتني لاتابع أحداث أيامي عندها وقفت عن المسير وأنا في وسط الطريق ضائع لا أعرف السبيل الصحيح
    دخلت الى أعماق القلب متلمسا منه السماح والرحمة فصادق على المواجهة طلبت رأي النفس في حيرتي هذه فوقفت مع سكانه أطلب المواجهة
    عندها عزمت على ما تقرر وعدت لادراجي الى وكر الحبيبة والصديق
    عدت حاملا على أكتافي عتاب السنين وبرد الليالي وشقاء أيام الغربة
    عدت لاواجه من خدعني لأعرف حقيقة خيبتي لكي لا أبقى عالقا بين شباك الأمل ونقاب اليأس عدت لأتحرر من عبودية الحب ولأتخلص من قيود الصداقة
    فمشيت ومشت معي أفكاري المضطربة خطوة الى الأمام وأخرى الى الخلف وبقربها طارت عواطفي مرفرفة قرب رفات قلبي وألم النفس
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الجزء السادس
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وبينما أنا سائر مررت على أرض القبور فناداني القبرلعل الموتى قد شعروا بي والحسرة في قلبهم
    ولعل لهفتهم الى رؤياي قد ألهت شبح بعدهم عنى ودفعت بهم بعيدا عن دنياهم حتى نهضت الحياة الى قلبهم المتدفق بالغربه المليء بآهات الأيام
    فاذا بصوتهم يرفرف فوق قبور التربة يناجوا به قلبي للتوقف فوقف وأكملت دموعي عنه المسير
    نظرت الى القبور نظرة ظامئ يتمنى بئرأ فى هذه البيت الموحش الذى يهب لى الراحه بعد أن تعبت من البحث عنها فى هذه الحياه ورويت لقبروهم فى تلك اللحظة بدموعي
    دموع الحرقة التي حدثنى عنها أبى عندما أخبرته بحبي لليلى قال لي وقتها: اسمعني يا ولدي لعل ليلى فتاة جميلة جمال أزاهر قريتنا ولعلها بسيطة بساطة أهالي قريتنا الا أن الذئب الحائم حولها يخيفني عليك ويملؤني رعبا على قلبك الذي أشعر بانكساره الأكيد
    عندما تذكرت قوله جفت دموعي وأقفلت عينى وضاع صوتي في بحور الآهات والآلام
    فصحت بكل ما أملك من قو ة: صدقت يا أبى نعم صدقت ولكن
    ماذا أفعل الآن بعدانكسار قلبي وضياع عواطفي؟
    ساعدني أرجوك يا أبى
    وقتها رأيته فى مخيلتى وهو يشير الى أعلى وبصوت يشبه عزف الناي
    قال : انس يا بني ذئاب الأرض ولتجعل روحك نحو طيور السماء فلقد أصبحنا يابنى في زمن صعب لا حياة فيه للوفاء والاخلاص عشت يا بني في زمن باع الصداقة بالمصلحة وسماها شطارة وتاجر بالحب في سوق الأنانية ليتباهى بقائمة البضائع التي مر ت على دنيا التجارة عشت في وقت غريب عن الأوقات
    وعاد ابى ليسكت مره أخرى
    بعدما تركت مدينة الاموات بقليل وصلت الى جحر الأحبة حيث تقطن عواطفي الملتهبة وما ان وقفت أمام سور الحديقة حتى خرجت الحبيبة والصديق متجهين نحوي وكأنهما كانا يترقبان قدومي ففتحا الباب لأدخل وبعدما جلسنا قبالة بعضنا بعضا صامتين متشتيتين الأفكار والمشاعر
    ابتدأ صديقي الكلام مرحبا وكأن شيئا لم يكن
    عندها طلبت منه الصمت لأبدأ عتاب السنين: اصمت يا من ظننتك صديقي لقد جئت بهدف التعر ف على الخيانة شممت رائحتها من أول الشارع فأوصلتني اليكما عشت عشرين سنة فى الغربة على أمل لقاء الحبيبة والصديق ولكن للأسف مات الصديق وضاعت الحبيبة
    عرفتك وفيا كما عرفتها الا أن جهلي منع عنى المعرفة
    الحب في قلبي صور لي من قبلكما المحبة
    جئت اليوم لأعرف حقيقة خيانتكما ولأسمع قصة جريمة القتل التي ارتكبتماها ولأعرف أين جثة قلبي المغدور ستتكلم أنت يا صديق ومن ثم انتى يا ليلى
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حقوق الطبع والنشر محفوظه ©️ 2009
    محاسب محمد حامد
    يـــــــــتــــــــــــــبــــــــــــــــع
    إحســ جديد ــاس
    إحســ جديد ــاس
    مشرفه لامعه
    مشرفه لامعه

عادي رد: أنا وليلى الجزء الثالث

مُساهمة من طرف إحســ جديد ــاس الجمعة 19 فبراير 2010, 3:22 am

أنا وليلى الجزء الثالث 395854

الوقت/التاريخ الآن هو السبت 27 أبريل 2024, 9:59 pm